اسعار شحن زاجل | كل ما تريد معرفته عن شركة زاجل للشحن

كتابة مصطفى جمال - آخر تحديث: 4 سبتمبر 2021 , 23:09
اسعار شحن زاجل | كل ما تريد معرفته عن شركة زاجل للشحن

أسعار شحن زاجل أو تكاليف زاجل للشحن أو تكلفة شركة زاجل للشحن الدولي والمحلي أمرًا يشغل بال الكثير من الأشخاص المهتمين بتوصيل الطرود والبضائع عبر إحدى شركات الشحن في السعودية، حيث تعتبر شركة زاجل من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها لإرسال الشحنات إلى أي مكان سواء كان داخل المملكة أو في إحدى الدول التي تتيح زاجل الشحن لها، فهى مشهورة جدًا بأسعارها الرخيصة وتتميز بالمرونة والتوصيل السريع في فترة زمنية قصيرة، لذلك يسأل الكثير من الأشخاص سؤال شحن زاجل بكم، ونحن في مقالنا اليوم، سنتعرف على رسوم شحن زاجل، وسنناقش معكم مدة الشحن في زاجل والكثير من التفاصيل الأخرى المتعلقة بشركة زاجل.

زاجل للشحن

شركة زاجل للشحن تعتبر من أقوى شركات الشحن المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فقد اكتسبت ثقة الكثير من العملاء على مدار السنين الماضية بعدما تم تأسيسها عام 1990 على يد بعض الشباب السعودي، وذلك لتوفيرها خدمات الشحن بأرخص الأسعار وتبذل قصارى جهدها في توفير أفضل خدمة شحن تنال رضا العملاء وتجعلهم سعداء عن خدمتهم المطلوبة في إرسال بضائعهم إلى أي مكان.

تهدف زاجل للشحن إلى أن تصل لمستوى عالي جدًا من التطور ووصول الشحنات بأقصى سرعة، كما تهدف إلى أن تكون شركة عالمية وتغطي فروعها معظم دول العالم لاسيما فقط في دولة السعودية أو في بعض دول الوطن العربي، فقد تضم الآن ما يقرب من 40 فرعًا منتشرين في مختلف مناطق ومدن السعودية، ولديها فرع متواجد بمدينة دبي الامارات.

اسعار شحن زاجل في السعودية 2021

كما نعرف أن أي عميل راغب في طلب خدمة الشحن من إحدى الشركات المتوفرة كشركة شحن زاجل يسأل أولًا عن الأسعار المطلوبة من قِبل الشركة مقابل توصيل شحنته، وقبل أن نجيب على اسئلة كم سعر الشحن في زاجل؟ أو كم سعر شحن زاجل؟ نحب أن ننوه على شيء مهم وهو أن اسعار الشحن في زاجل يتم تحديدها على أساس نوع الشحن وطول المسافة بين المرسل والمستلم وحجم الشحنة المراد إرسالها، وإليكم الأسعار تقريبيًا:

قيمة شحن زاجل للشحنة العادية والدفع عند الإرسال تبدأ من 35 ريال سعودي، أما إذا كان الدفع سيتم عند الاستلام، فالرسوم تبدأ من 40 ريال سعودي.

اسعار الشحن بزاجل للشحنة السوبر والتي تحتاج إلى حرص كبير وعناية خاصة تبدأ من 60 ريال سعودي والدفع سيكون عند الإرسال، أما في حالة الدفع عند الاستلام، فالرسوم تبدأ من 65 ريال سعودي.

طريقة حساب اسعار زاجل للشحن

قامن شركة زاجل بتخصيص موقع إلكتروني يهدف إلى التسهيل على العملاء في عملية حساب سعر الشحنة المراد توصيلها عبر الشركة، حيث يمكن من خلاله معرفة كم ياخذ زاجل على الشحن لأي شحنة مرغوب في إرسالها إلى أي مكان داخل أو خارج السعودية، ويتم ذلك عن طريق إدخال بيانات الشحنة والتي يتم على أساسها تحديد السعر، وإليكم الخطوات التي يجب اتباعها:

  • التوجه إلى رابط موقع زاجل للشحن من هنا.
  • الانتقال إلى البيانات الخاصة بحساب سعر الشحن.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة من منشأ الشحنة، ومدينة وصول الشحنة، وعدد القطع المراد توصيلها، ونوع الخدمة سواء كانت عادي أو سوبر، ومجموع وزن الشحنة بالكيلو جرام، وما إذا كنت تود التغليف أم لا، والتوصيل، وطريقة الدفع.
  • بعد الانتهاء من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، يتم الضغط على “احسب”، وستظهر القيمة الإجمالية للشحنة.

قد يهمك أيضًا: اشتراك ssc الدوري السعودي | الأسعار والترددات

كم مدة شحن زاجل

بعدما تعرفنا على سعر زاجل للشحن السريع، نتطرق إلى إجابة سؤال شحن زاجل كم يوم يأخذ حتى تصل الشحنة إلى المكان المرغوب في إرسالها له، وقد أشارت الشركة إلى أن مدة الوصول تختلف على حسب طول المسافة، فإذا كانت المسافة تقل عن 500 كيلو متر مربع، فإن الوقت المستغرق لوصول الشحنة هو يوم واحد فقط، أما إذا كانت المسافة تتراوح بين 500 كيلو متر مربع و1000 كيلو متر مربع، فإن مدة الوصول ستسغرق حوالي يومين كحد أقصى.

بينما إذا زادت المسافة عن 1000 كيلو متر، فإن الأمر سيستغرق ما يقرب من ثلاثة أيام حتى تصل الشحنة.

طريقة تتبع شحن زاجل برقم الشحنة

يمكن بعد طلب خدمة الشحن من زاجل أن يتم تتبع الشحنة من موقع الشركة، حيث تتمثل الخطوات فيما يلي:

  • الولوج إلى رابط زاجل تتبع الشحن من هنا.
  • ادخال رقم الشحنة في المستطيل الأبيض الظاهر في أعلى الصفحة.
  • النقر على كلمة “ابحث”، وستظهر معلومات الشحنة تفصيليًا.

مميزات شركة زاجل للشحن السريع

تتمع زاجل شحن دولي بحزمة مميزات تنفرد بها عن باقي الشركات، مما جعلها من الشركات المتصدرة في عالم خدمات الشحن، ومن هذه المميزات:

  • أنها تقوم بعملية التغليف بشكل جيد لجميع أنواع الشحنات الثمينة.
  • يتم حفظ البضائع بطريقة مثالية في المستودعات المخصصة للشركة حتى يتم شحنها.
  • تمنح الشركة الثقة والأمان لعملائها من خلال توقيع المندوبين على ايصال استلام الشحنة وإشعار التسليم بعد إتمام عملية الشحن.
  • تحمي الشركة كامل ممتلكات العملاء من التعرض لأي ضرر حتى تصل الشحنة إلى المكان المرغوب بكل أمان وسلام.

رقم شركة زاجل للشحن

يمكن التواصل مع ارقام زاجل للشحن عند طلب الاستفسارات أو تقديم الشكاوي والاقتراحات، وذلك من خلال الاتصال بـ 920000177 ، 8001000177، كما يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني من خلال [email protected]

قد يهمك أيضًا: خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود

ماهي أوقات عمل مركز الاتصال؟

خدمة العملاء في زاجل متاحة للرد على العملاء من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة مساءً.

هل تتوفر خدمة تغليف الشحنة في زاجل؟

نعم توفر شركة زاجل خدمة تغليف الشحنات الثمينة والمعرضة للكسر بسهولة، وذلك من خلال نوع الشحن (السوبر).

كيف يمكن معرفة أقرب فرع لزاجل؟

لمعرفة أقرب فرع، يرجى زيارة الموقع الالكتروني
https://zajil-express.com/branches.html

هل يمكن دفع ثمن خدمة الشحن عند الاستلام؟

بالطبع ما يميز زاجل أنها توفر إمكانية تحصيل خدمة الشحن عند الاستلام.

وإلى هنا، نكون انتهينا من موضوع اسعار شحن زاجل، وأجبنا على سؤال كم سعر الشحن في زاجل، إلى جانب التعرف على تفاصيل الشحن عن طريق زاجل، نأمل أن تكون سطورنا قد أفادتكم ونالت إعجابكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا

نأسف لذلك!

*


×

رائع!

×

تم الإرسال بنجاح، شكراً لك!

× اغلاق
210 مشاهدة