اتفاقية الاستخدام

يحقّ لموقع قصر أن يُعدّل على هذه البنود في أيّ وقتٍ شاء وبالكيفية التي يشاء، دون أيّ إنذار مُسبق لمستخدميه، مما يعني الوجوب على المُستخدم مراجعة هذه الشروط على الدوام للتأكد من وجود أيّ تحديث أو تعديل على بنود خصوصية قصر.

يتعهد المُتصفّح لموقع قصر الموضوعات ألّا يتعامل مع محتوى الموقع بأيّ صورة غير مشروعة، بما في ذلك الاعتداء على حقوق الآخرين والحدّ من استخدامهم للموقع والتقليل من حصولهم على الفائدة التي وُضع الموقع لأجلها، أو التسبب بأي أسلوب من أساليب القذف والقدح والسبّ والشتم والإساءة ونشر مصطلحات العنصرية والقومية والتفرقة أو التهديد أو الترهيب أو السرقة أو ارتكاب الجريمة أو التشجيع عليها وأيّ تعدٍّ على حقوقهم أو أيّ انتهاكٍ لأيّ قانون منصوص ومعمول به وتشريعه سواء تمّ ذِكره أم لم يُذكر في هذا النص، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر المُتفق عليها.

لا يُسمح باستخدام محتوى موقع قصر ، كما يُعدّ أيّ استخدامٍ تجاريّ أو ربحيّ هو استخدام غير قانونيّ ويُعرض صاحبه للمُسائلة القانونية.

يتحمّل القارئ مسؤولية سوء تطبيق الوصفات والخلطات الطبيعية والعلاجات الفيزيائية والكيميائية وعدم فهم المعلومات العلمية والطبية المطروحة وإساءة تطبيق التجارب والتفاعلات، كما ويتحمل القارئ تناوله لأي علاج فيزيائيّ أو كيميائي أو عضويّ أو نفسي دون لجوئه إلى طبيبه المختص أو أيّ أخصائيّ في مجاله.

يُمنع إعادة نشر أو طباعة أو توزيع أو نسخ أي نصّ مكتوب أو مملوك لموقع قصر دون الحصول على الموافقة الخطية من إدارة الموقع.

المواد المنشورة في موقع قصر هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختف الأعراض.

الاخبار العاجلة