نجم أجنبي يغادر السعودية بشكل مفاجئ

أحمد خالدتعديل admin3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
نجم أجنبي يغادر السعودية بشكل مفاجئ

 

اثار نجم أحد الأندية بالدوري السعودي الجدل مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي. بعد تداول شائعات تفيد مغادرته لناديه بشكل مفاجئ.

وتحدثت وسائل الإعلام السعودية بشأن الأنباء المتداولة مؤخرا، بشأن ترك كريم بنزيما لمعسكر ناديه الاتحاد ورفضه الاستمرار مع الفريق واستكمال المتبقي من مدة عقده.

حقيقة هروب نجم الاتحاد

وتعود الأزمة من البداية بتداول أنباء بوسائل الإعلام بشأن هروب أحد النجوم الأجانب الجدد بالدوري السعودي وعودته إلى بلاده، دون الإفصاح عن هويته.

وتصدر كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد المشهد، مع مرور الوقت، حيث ترددت الشائعات عن عودته إلى بلاده فرنسا مع أسرته. قبل أن يتم نفي تلك الأخبار عنه.

حقيقة إصابة نجم الاتحاد بفيروس كورونا

كما ترددت الأنباء مؤخرا بشأن إصابة بنزيما بفيروس كورونا مما تسبب في غيابه خلال الفترة الماضية. ولم يوضح نادي الاتحاد أو ينفي ما أشيع بشأن إصابته بكورونا.

بنزيما ينشر فيديو مثير للجدل

كما أثار بنزيما الجدل قبل ساعات قليلة بنشره مقطع فيديو قصير عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس”، حيث ظهر يعتصر قميص الاتحاد بقوة، حيث كتب معلقًا: “فوق الجميع، لا تنسوا الأمر”.

اتحاد جدة يرفض اللعب ضد سيباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا

رفض نادي الاتحاد السعودي خوض مباراته الثانية في دوري أبطال آسيا أمام نادي سيباهان الإيراني يوم الاثنين (2 أكتوبر). ورفض النادي السعودي ولاعبوه الخروج من غرفة تبديل الملابس بعد الإبلاغ عن وجود تمثال نصفي للجنرال الإيراني المغتال قاسم سليماني.

كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب نقش جهان في أصفهان وتجمع حشد من 60 ألف متفرج بالفعل لرؤية أمثال كريم بنزيمة وفابينيو ونجولو كانتي وهم ينزلون إلى الملعب.

وبعد الإلغاء، أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانا مقتضبا قال فيه إن المباراة “ألغيت بسبب ظروف غير متوقعة”.

ويجدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين. وقالت الهيئة في بيان لها، إن هذا الأمر سيحال الآن إلى اللجان المختصة.

وبحسب تقرير لرويترز فإن سبب الإلغاء هو وجود تمثال نصفي لسليماني. وأظهرت صور من الاستاد نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي التمثال الموضوع عند مدخل الملعب، والذي كان من الممكن أن يكون على مرأى ومسمع من اللاعبين عند خروجهم من النفق.

الاخبار العاجلة