راتب اكسبو قطر 2023 – إقامة مجانية وراتب شهري

راتب اكسبو قطر 2023، إن كنت من الأشخاص الذين يرغبون بالتقديم على معرض اكسبو قطر ويتراود هذا السؤال إلى ذهنك، كما ترغب بمعرفة الشروط المطلوبة في المتقدمين ومميزات العمل في اكسبو قطر، وتبحث عن الرابط الرسمي لموقع اكسبو قطر، فتابع معنا هذه المقالة لليوم، والتي سنزودك بها بجميع التفاصيل حول العمل في معرض أكسبو في الدوحة.

راتب اكسبو قطر 2023

عقب إعلان قطر عن معرض اكسبو المقبل والذي سيكون في العاصمة الدوحة، بدأ العديد من الشباب العربي يتسائل عن رواتب الراغبين بالعمل هناك، والعديد من التساؤلات الأخرى التي تصدرت محركات البحث.

حتى الآن لم تعلن حكومة قطر عن الرواتب المقررة في اكسبو قطر. إلا أنها ستقدم عددًا من المميزات المتنوعة للراغبين بالعمل فيه، والتي جاء من ضمنها حصول العاملين جميعهم على وجبات طعام مجانية طوال فترة التطوع والعمل. إضافة إلى ذلك سيتمكن المتطوعين من الحصول على شهادة خبرة، علاوة على المكافآت والجوائز.

لم يذكر أي تفاصيل حول الراتب الذي  سيحصل عليه كل متطوع في معرض اكسبو الدوحة، ولكن ستوفر الحكومة بالتأكيد جوائز مالية مناسبة إضافة إلى شهادات خبرة تقديرًا لجهود كل متطوع.

شروط ومتطلبات التطوع في اكسبو قطر

يجب أن يتوفر لديك بالطبع بعض الشروط الأساسية للتقديم على معرض اكسبو قطر، والتي سنوضحها لك فيما يلي:

  • يجب أن يزيد عمرك عن 18 عام.
  • ينبغي أن تكون سليم بدنياً، وليس لديك أي مرض مزمن.
  • حاصلاً عن الشهادة الثانوية على أقل تقدير.
  • عدم وجود سجل إجرامي، وألا تكون ملاحق قانونياً.
  • التقديم عبر الموقع الرسمي لمعرض أكسبو قطر.
  • موافقتك على الالتزام بفترة التطوع كاملة وبالراتب الذي تحدده اكسبو قطر.
  • ليس هناك خبرات ومهارات محددة مطلوبة، ولكن ستكون الأولوية لمن لديه الخبرة بكيفية تحويل الأراضي الصحراوية إلى أراض صالحة للزراعة.

اقرأ أيضا: ما هي طريقة التسجيل في منصة التدريب الصيفي الكادر الوظيفي 1444؟

موعد مؤتمر اكسبو الدوحة

من المقرر أن يبدأ في اليوم الثاني من شهر تشرين الأول “أكتوبر” من هذا العام 2023. وسينتهي بالثامن والعشرين من شهر آذار “مارس” في عام 2024.

أي ستقام فعاليات المؤتمر على مدى 179 يوماً. يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لاكسبو قطر لمعرفة مختلف التفاصيل حول الفعاليات والعروض وتسجيل استمارة التقديم.

مكان العمل في اكسبو قطر

سيقام معرض اكسبو قطر لعام 2023 في العاصمة الدوحة، وذلك ليتمكن جميع أبناء قطر إضافة إلى الأشخاص من مختلف دول العالم الراغبين بالتطوع في المعرض من سهولة الوصول له. كما ستستمر فعالياته تحديداً في حديقة البدع الشهيرة وسط الدوحة، بالقرب من وذلك شارع الكورنيش، والذي يقع ما بين الخليج الغربي وميناء مدينة الدوحة.

قد يهمك أيضا: التقديم على فيزا سياحية للامارات | طريقة إصدار تأشيرة سياحية للامارات

مميزات معرض اكسبو قطر 2023

يمكن لجميع الأشخاص الراغبين بالتطوع في معرض اكسبو قطر من الحصول على عدد من الفوائد، وبحسب الموقع الرسمي للمعرض فقد تضمنت ما يلي:

  • منح المتطوع القطري قطعة أرض صحراوية لتحويلها إلى أرض زراعية والاستفادة منها في إنتاج المزروعات.
  • تقديم الحكومة القطرية يد المساعدة لمختلف الشباب في تحويل المناطق الصحراوية إلى أراضي زراعية بهدف الاستفادة منها.
  • إعطاء جميع المشاركين في المعرض منح وجوائز لقاء مشاركتهم وتقديراً لجهودهم.
  • توفير فرصة للمتطوعين من خلال توعيتهم بالحلول البيئية اللازمة لمواجهة التصحر، وتقديم مكافآت وجوائز تشجيعية.

رابط تقديم اكسبو قطر الدوحة

يمكنك التقديم على اكسبو قطر بشكل الكتروني عبر الرابط الرسمي للمعرض dohaexpo2023.gov.qa/qa.

املأ ملف التقديم بالبيانات الشخصية المطلوبة، ولا تنسى إضافة البريد الإلكتروني. بعد التأكد من جميع البيانات اضغط على تقديم الطلب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى الختام، بعد أن قدمنا لكم جميع المعلومات المهمة حول معرض اكسبو قطر 2023 آملين لجميع المتقدمين النجاح والتوفيق.

المراجع

[1]9asrwebsite1991-09-29

تعليقات