“توحشية”: حقيقة تصرف عمرو دياب مع سائقه

سكينة ميمونيتعديل admin20 فبراير 2024آخر تحديث :
“توحشية”: حقيقة تصرف عمرو دياب مع سائقه

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات واسعة للفنان المصري عمرو دياب أثناء خروجه من الحفل الذي أقيم بدار الـأوبرا  بالقاهرة في مصر، والانتقاد الذي طاله مس سائقه  الشخصي الذي نعته بصفة “الحيوان”.

وقد شارك عمر دياب في حفل “ليالي سعودية مصرية” بمعية نجوم لامعة في مصر والوطن العربي، وكان من أبرزهم شيرين عبد الوهاب، ماجد المهندس إلى جانب الهضبة..

تجمهرت وسائل الإعلام وهي تلتقط الفنان المصري عند مغادرته من مسرح “دار الأوبر” ،فقام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بترويج هذا المقطع ،بعدما سأله شخص ” ياعم ارحمونا بقا”، والذي تسببت هذه الجملة في إطالة انتقادات لسائقه الشخصي ليمرر بصره باحثا عنه، فيتفوه بحديث موجه له ” الحيوان بتاعنا فين السواق.”

رابط مشاهدة المقطع:

https://www.youtube.com/watch?v=v8N2M-uGkBA

استفزت هذه العبارة رواد الجماهير ونعتوها ب”تصرف غير مناسب”، وتمت الانتقادات تعم جميع مستخدمي الانترنت، إذ كتب أحدهم على منصة إكس” “تعتبر شخصية عمرو دياب شخصية صعبة المراس، توحشية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على استصغار واستهزاء بسائقه.”..

علق على الفيديو الإعلامي ذو الأصول اللبنانية إيلي مرعب على عمرو دياب في حسابه على انستغرام” قلة أخلاق عمرو دياب”، إضافة إلى أن عمرو دياب خرج سريع الخطى، دون أن يلتفت إلى جمهوره الذي ينتظره لأخذ صور تذكارية.

فبين مؤيد ومعارض للسلوك الذي تبادر من الهضبة، دافعت عليه مجموعة من الناشطين على منصةإكس، ووصفوا هذا التصرف بالعفوية ، وتجلى ذلك من خلال نورة الحسيني التي كتبت :”الدنيا قايمة على عمرو دياب عشان هالفيديو، عمرو دياب طول عمره بعيد عن المشاكل والقيل والقال، ولا عمره استفز زميل ولا إعلام ولا صحافة، وكل نجاحاته صنعها بنفسه بدون تسلق على كتف أحد”.

توج هذا الحفل “ليالي مصرية سعودية” بصورة تجمع تركي آل شيخ برفقة عمرو مصطفى والهضبة، والتي قام بنشرها في صفحته على الفايسبوك، والتي طغى عليها حس فكاهي:” “حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير”.

 

الاخبار العاجلة